تحميل تطبيق شيرت – Download SHAREit

هل قمت فقط بتنزيل تطبيق شيرت وتثبيته على هاتفك الذكي وأنت لا تعرف حقًا ما هي القائمة الكاملة للميزات التي يقدمها التطبيق ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنت وصلت إلى المكان الصحيح ، تم تنزيل SHAREit بواسطة أكثر من عشرة ملايين شخص فقط على متجر Google Play ، و سنقدم لكم اليوم أهم ميزات التطبيق لمعرفة ما الذي يجعله مشهورًا ، ليس ذلك فحسب ، سنزودكم أيضًا ببعض النصائح والحيل التي ستساعدهم على الاستفادة من التطبيق إلى أقصى إمكاناته.

مميزات تطبيق شيرت SHAREit :

  • يدعم أنظمة تشغيل الهواتف و يدعم الكمبيوتر الشخصي 

يمكن تثبيت شيرت على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS مما يتيح لشيرت سد الفجوة بين نظامي التشغيل لذلك ، سيجد الأشخاص الذين يحتاجون إلى مشاركة مستندات مهمة مع زملائهم في المدارس أو زملاء العمل الذين يستخدمون هاتفًا ذكيًا يعمل على نظام تشغيل مختلف عن نظامهم ، أن الدعم عبر الأنظمة الأساسية لشيرت مفيد للغاية.

يمكنك أيضًا ربط هاتفك بالكمبيوتر ونقل الملفات من وإلى الكمبيوتر. قم بتنزيل shareit للكمبيوتر الشخصي .

  • SHAREit يدعم جميع أنواع الملفات

إذا تركنا الميزات الشيقة والمسلية لشيرت جانباً ، فإن أكبر قوة للتطبيق ، مقارنةً بالتطبيقات التي تتفوق أيضًا في مشاركة الملفات ، هي حقيقة أن شيرت SHAREit يدعم جميع أنواع الملفات ، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون شيرت نقل أي شيء يريدونه بدءًا من الصور ومقاطع الفيديو القياسية وانتهاءً بالبرنامج والتطبيقات المثبتة بالكامل ، إن قدرة شيرت على دعم جميع أنواع الملفات ستكون مفيدة للغاية.

  • تطبيق SHAREit  أسرع من البلوتوث ب 200 مرة .

بالنظر إلى حقيقة أن تطبيق شاريت هو تطبيق يتفوق في نقل البيانات المهمة بين الهواتف الذكية ، فلا ينبغي لأحد أن يشعر بالصدمة لمعرفة أن المطورين المسؤولين عن التطبيق قاموا بتحسين برمجياته إلى الحد الذي يمكنه من نقل الملفات بأن أسرع من البلوتوث ب200 مرة !

  • اكتشف مقاطع الفيديو اللانهائية على الإنترنت

ما لا يعرفه الكثير من الأشخاص حول برنامج شيرت هو أنه على الرغم من أن التطبيق يركز على نقل البيانات ، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام شيرت للترفيه ، تم تجهيز شيرت بعلامة تبويب خاصة في واجهة المستخدم الخاصة بها تسمى مقاطع فيديو Infinite Online.

تمامًا مثل اسم الميزة ، يمكن لمستخدمي SHAREit بث آلاف مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنهم مشاهدتها ، تتوفر جميع مقاطع الفيديو عبر تطبيق شاريت عبر الإنترنت و عندما تكون غير متصل.

  • اكتشف اتجاه الموسيقى

كما ذكرنا سابقًا ، يعد SHAREit أكثر من مجرد تطبيق بسيط يمكنه فقط نقل البيانات المهمة ، يوفر لكم ميزة أخرى رائعة و هي القدرة على اكتشاف الموسيقى كما هو الحال مع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يمكن الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت و هو غير متصل ، و يوفر للمستخدمين الآلاف من قوائم التشغيل.

  • مشغل مدمج للفيديو و الموسيقى

نظرًا لأنه يمكن استخدام  شيرت SHAREit من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والاستماع إلى الموسيقى ، فلا ينبغي أن يفاجأ أحد عندما يكتشف أن مطوري التطبيق قد زودوها بمشغل فيديو وموسيقى مدمج.

يدعم مشغل الفيديو جميع تنسيقات الفيديو المتوفرة تقريبًا ، بالإضافة إلى ذلك ، تم تزويد مشغل الموسيقى بمعادل قوي يمكن استخدامه لجعل صوت الموسيقى أفضل.

رابط تحميل تطبيق شيرت SHAREit :

لتحميل تطبيق شيرت للايفون من هنا

لتحميل تطبيق شيرت للاندرويد من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق