تحميل برنامج Real Alternative لتشغيل جميع صيغ الفيديو

Real Alternative هو برنامج لتشغيل ملفات الملتيميديا حيث يتيح تشغيل فيديوهات RAM, RM RMVB ليغنى المستخدم عن تثبيت برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو ويمتاز بخفته على جهاز الكمبيوتر وسرعته العالية.

Real Alternative شغل اي فيديو تريده بكل سهولة وسرعة

يعتبر Real Alternative من البرامج الرائعة والمهمة والتي تتيح للمستخدم تشغيل ملفات الفيديو والصوت وعرضها، ويمتاز بقدرته على تشغيل جميع الملفات المختلفة خاصة ملفات الريال بلاير، فلا غنى غنه في جهاز الكمبيوتر بفضل الامتيازات التي يمنحها لمشغلات الملفات على الجهاز اهمها K-Lite Codec ,Windows Media Player.

يمتاز البرنامج بانه عبارة عن حزمة متكاملة وفعالة ليتم اندماجها مع كل المشغلات المثبتة على جهاز الكمبيوتر، بحيث يمنحه القدرة على تشغيل الملفات سواء الملفات الصوتية او الفيديوهات، وبالتالي تشغيل اي صيغة لاي فيديو ،ويعتبر الحل الافضل لمشاكل عرض الفيديوهات الشائعة مثل ظهور صورة بدون الصوت او العكس، ومن الصيغ التي يدعمها RM, RAM, RMVB, MP3, 3GP, AVI ويغنى عن تثبيت برنامج ريال بلاير.

يعرض Real Alternative الفيديوهات بجودة عالية ويمتاز بخفته على جهاز الكمبيوتر، فهو لا يستهلك موارد الجهاز مثل البرامج الاخرى، ويتسم بدعمه لمعظم صيغ ملفات الفيديو من خلال تكامله مع اي مشغل على الكمبيوتر، ويسهل تثبيته على الجهاز واستخدامه، ويعرض الترجمة بخط واضح وبدون مشاكل او اخطاء، وسريع الاداء في فتح الملفات سواء الصوت او الفيديو.

مميزات Real Alternative

  1. يتميز بسرعة في الاداء وخفته على النظام.
  2. بسيط وسهل الاستخدام.
  3. يدعم صيغ الصوت والفيديو ذات صيغ ريال بلاير.
  4. يغنيك عن برنامج ريال بلاير.
  5. يتكامل مع مشغل ويندوز ميديا بلاير.
  6. يتيح تشغيل الكثير من الصيغ المتنوعة.

الملخص العام

برنامج Real Alternative هو برنامج مدهش بشكل كبير، حيث يقوم بتشغيل ملفات الصوت والفيديو ذات صيغ ريل بلاير بكل سهول، البرنامج سهل وخفيف على الكمبيوتر، بامكانك فتح صيغ ريل بلاير بكل سهولة دون التاثير على الحاسوب ويمنح المشغلات العديد من الامتيازات الان حمل البرنامج واستمتع.

التفاصيل الفنية

الاصدار
Real Alternative 2.0.2
التوافق
Windows 10, 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المطوِّرة
Real Alternative
حجم التنزيل
6.58MB
التصنيف : الصوت والفيديو
الوسوم :