تحميل برنامج لايت سي العربي مجانا Download LightC

قم بدردشة عربية بحتة من خلال برنامج لايت سي العربي المجاني

كثيرة هي برامج الدردشة والمحادثة المتوفرة على الانترنت بشكل مجاني، ولكل برنامج خصائصه التي تميزه عن غيره من البرامج، لكن جميع هذه البرامج أجنبية التطوير وقليل منها يدعم اللغة العربية، لكن برنامج لايت سي الذي نتحدث عنه هو برنامج عربي بحت، انتجته شركة عربية ويستهدف الجمهور العربي، فالأحرى بك كعربي أن تجعل لهذه البرنامج فرصة التجريب على الأقل، وستجد من هذا البرنامج مايسرك بكل تأكيد.

برنامج لايت سي يمكنك من الدردشة والمراسلة الفورية النصية مع عائلتك وأصدقائك وكذلك إجراء محادثات فيديو مرئية ذات جودة عالية تعتمد على جودة اتصال الانترنت الخاص بك، لتكون على تواصل دائم بجميع من تحب، فبرنامج لايت سي يقرب المسافات لتشعر وكأن أحبابك يتواجدون حولك.

برنامج لايت سي اكتسب شهرة كبيرة من المستخدمين العرب، وأصبح الكثير من منهم يفضلونه على غيره من برامج الدردشة والمحادثة وخاصة تلك التي تدعم محادثات الفيديو، وأكثر الأسباب التي تجعل المستخدمين يرغبونه هي البساطة التي يتمتع بها وسهولة الاستخدام.

البرنامج يناسب جميع الاعمار وكل الفئات، فهو مفيد للطلاب والمعلمين والموظفين، والاهم أنه يوفر بيئة رائعة لرجال الاعمال من خلال الأدوات التي يوفرها في انشاء غرف دردشة للمجالات التجارية المختلفة، حيث يمكن استخدام هذه الغرف لإجراء محادثة صوتية ومرئية للتواصل بين الشركات وعملائها، وفي عمليات التسويق التجاري عبر الإنترنت والتواصل مع الزبائن عبر خدمة الدعم الفني وإستقبال الشكاوي والإقتراحات.

علمية إعداد برنامج لايت سي سهلة للغاية، كل ما عليك إنشاء حساب على موقع البرنامج، ثم قم بتحميل وتثبيت البرنامج على حاسوبك، ثم استخدم بيانات حسابك للدخول إىل عالم لايت سي للتواصل مع أصدقائك وفي نفس الوقت التعرف على أصدقاء جدد.

مميزات البرنامج

  • سهولة الاستخدام وبساطة الأدوات.
  • نقاء الصوت وجودة الفيديو أثناء المحادثات.
  • انشاء غرف دردشة جماعية.
  • اتصال آمن وحماية عالية لخصوصية المستخدم.
  • عربي الانتاج والتصميم.
LightC

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
LightC 1.534
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
حجم البرنامج
4.8 MB

تحميل البرنامج

إذا أعجبك الموضوع، لا تتردد في نشره ومشاركته مع الجميع عبر أيقونات المشاركة التالية
الوسوم :