تحميل برنامج ديمون تولز DAEMON Tools Lite لتشغيل ملفات ISO

نبذة تعريفية عن برنامج ديمون تولز

لديك مجموعة من ملفات ISO ولا تستطيع تشغيلها أو التعامل معها، إذاً أنت بحاجة إلى برنامج ديمون تولز الذي يحاكي محرك الاقراص المدمجة والرقمية الحقيقي من خلال إنشاء محرك اقراص ظاهري تُركب عليه صورة القرص المدمج أو الرقمي الموجودة على هيئة ملف ISO أو أمثاله من الملفات بهدف تشغيلها والتعامل معها كأنها قرص حقيقي.

تستطيع من خلال برنامج ديمون تولز تشغيل أي ملف من ملفات صور الأقراص مثل ملفات ISO وقراءة محتوياتها وفك الملفات الموجودة بها ونسخها على الكمبيوتر، وكذلك إذا أردت حرقها على قرص مدمج أو رقمي حسب نوعها. فلا داعي للانزعاج بعد اليوم فالبرنامج يمكنك من التعامل مع كل ملفات صور الاقراص مباشرة على النظام، وكل ما عليك فعله هو تصفح مكان تخزين ملفات الصور وتركيبها على محرك الاقراص الظاهري. وبذلك توفر الوقت والجهد على نفسك في التعامل مع الاقراص الحقيقية، وإضافة إلى ذلك فإن محرك الاقراص الظاهري أسرع من محرك الاقراص الحقيقي.

يمكنك الوصول إلى الأدوات الأساسية وقائمة الإعدادات في برنامج ديمون تولز من خلال رمز البرنامج الذي يظهر في قائمة الوصول السريع في شريط المهام بعد عملية التثبيت التي يتبعها عملية إعادة تشغيل ضرورية للكمبيوتر. ويسمح لك برنامج ديمون تولز بإنشاء أربع محركات ظاهرية تدعم عدد من صيغ ملفات صور الاقراص مثل ISO, BIN, MDX وغيرها.

من الخصائص الرائعة لبرنامج ديمون تولز أنه يمكنك إنشاء ملفات ISO أو BIN من اقراص CD و DVD و Blu-ray وتخزينها على الكمبيوتر والتعامل معها في ما بعد، فلا داعي بعد ذلك لنٌسخ الاقراص الحقيقية.

الميزات التي يتمتع بها البرنامج

  • سهل الاستخدام وخفيف على المصادر.
  • يدعم عدد من صيغ ملفات صور الاقراص مثل ISO, BIN, MDX وغيرها.
  • يوفر الجهد والوقت من خلال التخلص من الاقراص المدمجة والرقمية.
  • محرك الاقراص الظاهري اسرع من محرك الاقراص الحقيقي.

العيوب التي يعاني منها البرنامج

  • عملية إعادة تشغيل ضرورية تتبع عملية تثبيت البرنامج.
  • يوفر أربع محركات اقراص ظاهرية فقط.
DAEMON Tools Lite Logo

التفاصيل الفنية

الاصدار
DAEMON Tools Lite 10.3.0
التوافق
Windows 10, 8, 7
الترخيص
Free
الشركة المطوِّرة
حجم التنزيل
676KB

التحميل

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *