نبذة مختصرة عن لعبة فيفا 2011

لعبة فيفا 2011 هي إحدى الالعاب الشهيرة في عالم كرة القدم، ففي هذه اللعبة يمكن للمستخدمين أن يتمتعوا بلعب كرة القدم كونها اللعبة الأشهر على مستوى العالم وكأنهم يلعبونها في الواقع، وتقدم هذه النسخة العديد من التحسينات والتطورات على النسخ السابقة التي لم تعجب الكثير من المستخدمين، وتعتبر هذه اللعبة هي اللعبة الأكثر منافسة للعبة كرة القدم بيس 2011.

الخصائص البارزة في اللعبة

تتميز لعبة فيفا 2011 بنظام Personality+ الذي يجعل المستخدمين يتمتعون بلعب كرة القدم وكأنهم يلعبون في الواقع، وذلك عن طريق التحرك وإجراء الأفعال التي يقوم بها اللاعبون في الواقع، على سبيل المثال يمكن لللاعب أن يركض حول الكرة عندما لا تكون في حوزته ويكون لاعب أخر من نفس الفريق بانتظاره حتى يقوم بامتلاك الكرة وتمريرها له لكي يقوم بتسديدها في المرمى.

قام مطوروا اللعبة بتسريع حركة اللاعبين في الملعب، وقدم تم تحسين الرؤية للمستخدمين بحيث يمكنهم رؤية أكثر من لاعب يركضون وراء الكرة. وأصبح التحكم بتحركات حراس المرمى عمليا أكثر من النسخ السابقة للعبة، وهذا الخاصية تجعل التحكم بالحراس طبيعي وواقعي أكثر من السابق.

تم إضافة خاصية لمسات اليد للمرة الأولى في هذه لعبة فيفا 2011، ويمكن للمدافعين أن يوقفوا الكرة بأيديهم كما يحدث في اللعبة الحقيقة، ويمكن إيقاف هذه الخاصية بالكامل أو إيقافها من الحدوث في منطقة الجزاء.

تم تطوير نظام تمرير الكرات أيضا وذلك بتطوير التحكم في توزيع الكرة، وتساعد خاصية التمرير المتميزة المستخدمين على معرفة عدد التمريرات بدقة كبيرة

تم أيضا تطوير نظام الجرافيكس في لعبة فيفا 2011،حيث يمكن مشاهدة اللاعبين بنقاء أكثر وكأنهم نفس اللاعبين الذين يلعبون في الواقع، وتم إضافة خاصية إضافة ملفات صوتية واستخدمها خلال اللعب.

توفر اللعبة امكانية اللعب في عدد من المنافسات والتدريبات، كما تقدم عدد من الخصائص مثل اللعب في الدوريات، والمعارض والتدريب، فمن خلالها يمكن أن يصبح المستخدم لاعب مميز.

المشاكل والعيوب التي تعاني منها اللعبة

من الخصائص المضافة في لعبة فيفا 2011 التي لم تعجب المستخدمين هي خاصية نظام ركلات الجزاء التي تعتمد على شريط قوة التسديدة، وهذا يجعل تسديد الكرة صعب.

ملاحظات عند الاستخدام

تحتاج لعبة فيفا 2011 إلى كرت شاشة قادر على تشغيل جرافيكس اللعبة لأنها تتميز بخصائص جرافيكس عالية.

التعديلات التي تم إجراؤها على اللعبة

من التعديلات المهمة في لعبة فيفا 2011 إضافة نظام Personality+ الذي يساعد المستخدمين على اجراء الحركات الواقعية. وتم إضافة خاصية إضافة ملف صوتي وتشغيله خلال اللعب.

FIFA 11

التفاصيل الفنية لللعبة

الاصدار
FIFA 11
التوافق
Windows 7, Vista, Xp
الترخيص
Demo
الشركة المنتجة
Electronic Arts
حجم اللعبة
1.2 GB

التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *