نبذة تعريفية عن برنامج كويك تايم بلاير

برنامج كويك تايم بلاير أصدرته شركة ابل لتشغيل ملفات الصوت والفيديو، وهو برنامج يعمل مع برامج الملتميديا الأخرى ويدعمها في عرض ملفات الفيديو على الانترنت، وملفات الجودة العالية HD، وملفات الفيديو الأخرى بصيغها المختلفة، ويعمل هذا البرنامج على توفير المتعة للمستخدمين عند مشاهدة الفيديو.

الخصائص البارزة في البرنامج

يعمل برنامج كويك تايم بلاير بشكل سلس، ويشتمل على عدد من الخصائص المخفية التي تعمل بفاعلية عالية، وعلى الرغم من أن البرنامج بطيء في العمل لكنه يتمتع بفاعلية عالية في الاستخدام، ويعمل البرنامج بكفاءة عالية مع صيغ الفيديو من نوع MOV.

تم دمج البرنامج مع نظام تشغيل الماك نسخة X، ويعمل البرنامج على تشغيل ملفات الفيديو من الكاميرا والجوال على جهاز الكمبيوتر، ويشغل ملفات الفيديو على مواقع الانترنت بشكل مباشر.

يتمتع البرنامج بتصميم بسيط يسهل على المستخدمين التحكم به، وتتسم الواجهة بالنقاء وعدم وجود الكثير من أدوات التحكم التي تصعب من استخدامه وإذا كنت تريد تسريع ملف الفيديو أو تبطئنه فان البرنامج يوفر ذلك، ويمكن البحث في إطارات الفيديو بسرعة.

المشاكل والعيوب التي يعاني منها البرنامج

إذا كنت ترغب تشغيل ومشاهدة أنواع أخرى من صيغ الفيديو باستخدام برنامج كويك تايم بلاير، فإنه لن يكون ذو فاعلية وإنتاجية عالية، فمثلا مشغل VLC media player يقوم بتشغيل عدد كبير من الصيغ بدون مشاكل وبسرعة كبيرة.

البرنامج يعمل ببطء عند تشغيله، ويعمل بشكل أفضل على أجهزة شركة ابل، ويحتاج إلى تحديث للحصول على الأفضل.

ملاحظات عند الاستخدام

إذا كنت تريد الحصول على أقصى متعة مع برنامج كويك تايم بلاير يجب أن تقوم بتحديث البرنامج إلى النسخة المتميزة والكاملة التي تزودك بكل ما تريده من البرنامج مثل تحرير وتحويل ملفات الفيديو.

التعديلات التي تم إجراؤها على البرنامج

تحسين مستوى الوثوقية والتوافق والأمان.

QuickTime Player

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
QuickTime Player 7
التوافق
Windows 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
حجم البرنامج
39 MB

التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *