تحميل لعبة سوليتر Solitaire للاندرويد والايفون والايباد

لعبة سوليتر Solitaire هي لعبة الاوراق الشهيرة لاجهزة الاندرويد والايفون والايباد او بما تعرف بالكوتشينة حيث تحتاج الى ذكاء وتركيز ويمكنك العب اما بشكل فردي او جماعي حيث تعتبر رقم واحد والافضل للهواتف المحمولة.

العب واستمتع بلعبة الاوراق الاولي عالميا سوليتر

ظهرت لعبة سوليتر على اجهزة الكمبيوتر وكانت ذات شعبية كبيرة جدا، وفي ظل الاعتماد على اجهزة الهواتف المحمولة تم اطلاق العديد من العاب الورق الكوتشينة، لكن لعبة سوليتر هذه كانت الافضل بينهن على الاطلاق، وذلك نظرا لما تقدمه من مزايا وامكانيات وانماط لعب مختلفة، حيث توفر تحدي يومي وفريد وذلك للمساعدة في تنمية المهارات وتحسينها للحصول على العديد من الجوائز والمهارات.

تسبب اللعبة الادمان والمتعة بشكل لا يصدق للاعبين فهي تمثل تحديا قويا وممتعا، كما وتقدم رسومات ومظاهر جذابة ذات جودة عالية جدا، وايضا مجموعة من القوالب التي يمكن تطبيقها للحصول على رؤية افضل ومريحة حسب مزاج اللاعب، فهناك قالب للربيع ملئ بالزهور وموضوع للمطر بالاضافة الى امكانية تغيير غلاف الورق بصور جميلة مثل قطة صغيرة او يمكن اختيار الانماط الافتراضية.

لعبة سوليتر مجانية وتقوم بحفظ النقاط التي حصل عليها اللاعب وعدد مرات الفوز والخسارة لكل نمط لعب، فهناك النمط الكلاسيكي حيث يلعب بشكل اعتيادي، ونمط التحدي اليومي حيث تخوض لعبة واحدة يومية، وعند فوزك تحصل على مكافاة وهناك عروض الربح بحيث تربح جائزة، مع العلم انها لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت للعب، وتناسب جميع الاعمار الاطفال والكبار على حد سواء، خاصة وانها توفر جو من المرح والتحدي الذي توفره.

تفيد اللعبة في تدريب الدماغ وتحسين مهارات المنطق والتفكير، يمكن اللعب وعند تحقيق اعلى الدرجات عرض درجتك في قائمة اللاعبين المتصدرين، وايضا يمكن اللعب بشكل جماعي مع الاصدقاء من خلال تحدي السباق، بحيث من ينتهي اولا هو الفائز، والمميز في اللعبة انه عند تجميع الاوراق فانها توفر عدة انماط لاظهار الفرح بتحقيق النصر لتعطي شكلا معينا.

تتسم لعبة سوليتر بانها من الالعاب المرحة وسهلة القوانين، وتعيد اللاعب الى الذكريات القديمة وايضا تدعم العمل على اجهزة الاندرويد والايفون والايباد، وتتسم بانها خفيفة ولا تسبب في بطئ النظام ولا تستهلك موارده، وتصل باللاعب الى حد الادمان وقد تم تكييفها كليا لتتناسب مع حجم شاشة الهاتف، وتم ضبطها لتناسب اللمس ومعها ستشعر بالتسلية على الاكيد.

مميزات Solitaire

  1. تعتبر اشهر وافضل لعبة سوليتر فهي الاولى.
  2. لعبة تحدي اوراق كوتشينة تنشط العقل.
  3. توفر العديد من الانماط والقوالب.
  4. توفر رسومات وجغرافيكس عالي الجودة.
  5. تتيح التحدي الكلاسيكي والتحدي اليومي.
  6. خفيفة على الهاتف المحمول.
  7. لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت.
  8. تناسب جميع الاعمار.
  9. توفر العديد من المكافات والجوائز.
  10. تمتح اللاعب عند الفوز مظاهر جميلة.

المخلص العام

لعبة سوليتر هي احد اكثر الالعاب شهرة لاجهزة الاندرويد والايفون والايباد، حيث تذكرنا بالماضي فهي لعبة اوراق الكوتشينة حيث تقدم تحدي حقيقي لمهارات اللاعب، من خلال التصرف بحكمة وذكاء للفوز، وتوفر انماط لعب وقوالب مدهشة وتحديات يومية، ويمكن الحصول على مكافات وجوائز، حيث ستجعل من اللاعب مدمنا عليها لساعات طويلة، وتمتاز بخفتها على الهاتف المحمول، الان حمل اللعبة واستمتع.

التفاصيل الفنية

الاصدار
Android: Solitaire 4.2.0
iPhone & iPad: Solitaire 4.10.0
التوافق
Android, iPhone & iPad
الترخيص
Free
الشركة المطوِّرة
حجم التنزيل
Android: 15.7MB
iPhone & iPad: 91.6MB
الوسوم :